.post-outer { -webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

رامجslider1

برامج

الجمعة، 4 أغسطس 2017

تحميل برنامج اوبرا Opera مجانا برابط مباشر 2018 للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج اوبرا Opera مجانا برابط مباشر 2018  للكمبيوتر والموبايل



تحميل برنامج اوبرا Opera مجانا برابط مباشر 2018  للكمبيوتر والموبايل 
تنزيل متصفح Opera  واحد من اقدم متصفحات الانترنت التى نالت اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يعتبر واحد من افضل خمس متصفحات انترنت على الاقل فى جميع استطلاعات الرأى فى المواقع العالمية الكبرى مثل  موقع  سنت العالمى للبرنامج  وموقع الاحصائيات الشهير المتخصص كونتر فى  معرفة اماكن التصفح وكان فيه متصفح اوبرا المركز السادس ضمن افضل برامج تصفح الانترنت واكثرها استخداما فى العالم حيث اعلن الموقع الرسمى  عن وصول عدد مستخدمين البرنامج الى مايقرب من 350 مليون مستخدم حول العالم  ويعتبر متصفح اوبرا من  المتصفحات التى تتميز بسهولة الاستخدام وسهولة الاداء وشكلة الرائع المميز كما يتميز البرنامج بخاصية منع الاعلانات المزعجة سواء كانت متحركة او ثابته او  نظام الفتحات الاجبارية والتى اعلن عنها متصفح اوبرا  قريبا  منذ شهور قليلة .
برنامج Opera للكمبيوتر  يعتبر واد من اوائل المتصفحات التى اعتمدت نظام الفلاش بلاير الذى يستخدم فى تشغيل العاب الفلاش والفديوهات على مواقع  التواصل الاجتماعى مثل  فيس بوك وتويتر و انستجرام كما يحتوى المتصفح على العديد من المميزات الرائعة التى سنتعرضها عليكم فى السطور القادمة .
متصفح اوبرا متصفح رائع حصل  مجال التقنية على العديد من الجوائز فى مجال تقنية التصفح ويعتبر من افضل متصفحات الانترنت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث يحتوى على اعجاب مايقرب من مليون ونصف معجب على صفحة الفيس بوك الرسمية للبرنامج ليثبت ذلك مدى اعجاب الملايين من المستخديمن حول العالم  .
متصفح اوبرا متصفج من انتاج احد اكبر شركات التقنية فى العالم التى قدمت العديد من البرامج والتطبيقات والمتصفحات مثل تطبيق اوبرا للموبايل وتطبيق اوبرا بيتا والعديد من البرامج والادوات الاخرى  التى من انتاج شركة اوبرا اسكندنافية تلك  والتى حققت نجاحا باهرا ويعتبر هدف الشركة حق التبادل المعلوماتى للجميع دون النظر الى اللغة او وطن او دين او سياسة  وادى ذلك الى قيام البرنامج الى العمل دوما الى مقاومة حجب المواقع  ومقاومة منع النشر وعمل ذلك على اضافة خدمة البروكسى التى  تقاومة كل محاولة لمنع  فتح اى موقع تريده .

ماهى مميزات برنامج اوبرا متصفح Opera :
  1. سهولة الاستخدام : متصفح اوبرا من اهم المتصفحات التى  تركت التعقيد بشكل كبير ولم تعتمد على الاكواد البرمجية المعقده  بل اعتمد على شاشة رئيسة سهلة الاستخدام تستطيع من خلاله  تصفح مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعى بسهولة للغاية .
  2. اضافات التراسل الاجتماعى : اعلن الموقع الرسمى عن اطلاقه فى الاصدرات الجديدة من البرنامج حيث اصبح تسطيع من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج اوبرا متابعه حساباتك على التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وواتس اب وغيرها كما تستطيع من خلالها متابعة الاشعارات الخاصة بتلك المواقع وايضا اذا اردت الغاء اد تلك المواقع تسطيع الغاءها بسهولة .
  3. خاصية منع الاعلانات المزعجة block  adds : تعتبرواحد من الاضافات الرائعة الى  اعلنت عنها شركة اوبرا  والتى تستخدم فى منع الاعلانات المزعجة ومنع التشويش على مستخدمى الانترنت حول العالم .
  4. الخصوصية والامان : يعتبر واحدم المتصفحات التى تعمتد سياسية الخصوصوية الامان حيث تستطيع مسح ملفات الكوكيز ومسع كلمات المرور المسجلة بشكل كبير وايضا منع ملفات التجسس والاختراق التى تنبعث من مواقع التوصل الاجتماعى .
  5. سرعة التصفح : اعتمد متصفح اوبرا على نظام كروميوم ما ساعد الى زيادة سرعة تصفح الانترنت
  6. خاصية المزامنة مع البريد الالكترونى : تستطيع من خلال تنزيل اوبرا  مجانى  التزامن مع اى جهازك اخر  عن فتح البريد الالكترونى لك المسجل عليك الكوكيز الخاص بك .
شرح التثبيت  


معلومات البرنامج 
الاسم :متصفح Opera
الحجم : 36 ميجا 
الاصدار : 2018 
الترخيص : مجانا 
البرنامج يدعم معظم اصدارات الويندوز
تحميل برنامج اوبرا Opera للكمبيوتر 2018 مجانا برابط مباشر
تطبيق اوبرا للهواتف الذكية 
يعتبر تطبيق اوبرا للهواتف الذكية واحده من افضل التطبيقات الخاصة بتصفح الانترنت  على الهواتف الذكية ان لم يكون افضله على الاطلاق حيث تستطيع من خلاله تصف مواقع الانترنت بسهولة بشكل كبير.
يعتبرمتصفح اوبرا مينى المتصفح رقم واحد فى العالم الاكثر استخداما على  نظام الاندرويد 
تحميل متصفح اوبرا Opera Mini للهواتف الذكية 
حمل متصفح اوبرا Opera Mini لهواتف الاندرويد اضغط هنا 
حمل متصف Opera Mini لهواتف الايفون اضغط هنا  
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظةلـ تفكير للمعلومات 2017 |

تصميم ابتكار