.post-outer { -webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

رامجslider1

برامج

الجمعة، 4 أغسطس 2017

تحميل لعبة الجنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الجنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر مجانا



تحميل لعبة جنرال زيرو  Generals Zero Hour  واحد من اكثر العاب الحروب انتشارا حول العالم واكثر العاب الاكشن والمغامرات اثارة حيث تعتبر حصلت لعبة جنزال زيرواور للكمبيوتر على العديد من الجوائز واستطاعت ان تنافس كبار العاب الحروب حول العالم . 
تعتبر لعبة الحرب جنرال زيرو اور من اكثر العاب الكمبيوتر والمغامرة التى استطاعت ان تتفوق على غيرها من العاب الحروب الاخرى حيث يلعبها كل الاجيال الكبار والصغار والشباب والرجال والسيدات حيث يعشقها مئات الملايين من مجانين اللعبة حول العالم . لعبة الجنرال زيرو من اكثر العاب الحروب واعرقها على الاطلاق  برغم تواجد المئات من العاب الحروب والاكشن فى عالم الانترنت الان ان اللعبة استطاعت ان تتواجد وبقوة فى عالمة تقنية العاب الفيديو .
قامت شركة EA  الاصدار الاول من لعبة الجنرال زيرو  لتنافس تلك الشركة العملاقة فى العالب الحروب كبار العاب الحروب فى العالم فى العالم حيث تعتبر هذه الشركة بضمان تللك الشركة العملاقة المعروفة فى العالم كله .
فكرة لعبة الجنرال اور زيرو  
  • الجنرال : اللاعب يقوم باختيار احد الجنراللات الموجودة فةى اللعبة ليقدو حربه ضد جيوش الاعداء وحماية ارضك من الهجوم عليها وتحتوى اللعبة على مسوتيات كبيرة تجعلك تشعر بقمة التشويق والاثارة عند كل عبور للمستوى . يقوم الجنرال بالمدح وتشجيعك عند اصابة الاهداف الحقيقية ويقوم بالصراخ فيك عندم تضرب مبنى مدنيا او اى هدف غير موافق عليه.
  • القوات المستخدمة : 
  • تحتوى اللعبة على عدد كبير من الجيوش عليك اختيار احد الجيوش لاستخدامها فى اللعب وتحتوى اللعبة على ثلاثة جيوش كبيرة :
  •  الجيش الامريكى الذى يحتوى على قدرة كبيرة بالطيران وقدرة فائقة على تحديد الاهداف وخاصية  الضرب المغناطيسى ويحتوى على عدد كبيير من الدبابات والصواريخ والجنود وايضا يملك عدد كبير من المقاتلات الى تحتوى على مدافع تستطيع استخدامها .
  • الجيش الصينى الذى يضم مئات الاف من الافراد ويحتوى على عدد كبير من الدبابات والتى تعتبر اهم مميزة فيه الدبابة العملاقة ..
  • حيش  التحرير الوطنى الذى يضم كل دول العالم ويمتاز بخاصية الجندى المتفجر .
 مميزات لعبة جنزال زيرو 
  1. تتميز لعبة  جنرال زيرو بالصورة الرائعة المميزة التى تخلق جوا من التشويق والاثارة والمتعة  وتجعلك داجل جوا من الحروب والمغامرات .
  2. تتميز باصوات شبة حقيقة ممتعة  وصورة ثلاثية الابعاد .
فيديو اللعبة 

 معلومات اللعبة :
الاسم :الجنرال زيرو
الترخيص : تجريبى  DEmo
 تحميل لعبة جنرال زيرو اور 
http://www.computer-programz.com/2016/12/download-generals-zero-hour-2017.html
لعبة الجنرال زيرو 2017 لعبة رائعة تستحق التجربة وتستحق ان تتواجد ضمن افضل العاب الحروب والاكشن حول العالم 
الان على مجلة تحميل برامج والعاب نزل لعبة الجنرال اور زيرو  للكمبيوتر مجانا 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظةلـ تفكير للمعلومات 2017 |

تصميم ابتكار